الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصه القطار الذى اختفى

موقع أيام نيوز

قصة القطار الذي اختفى !
في 14 يوليو من عام 1911 ، قامت شركة تدعى زانيتي بترتيب رحلة لنقل مجموعة من أبرز الأثرياء والنبلاء الإيطاليين ، على متن قطار صغير من نوع جديد تم إنشاءه حديثا وقتها بهدف تسويقه .  حيث تم إرساله من محطة روما للسكك الحديدية ليمر على منطاق تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة ، التي شاهدها 106 راكبا من نوافذ القطار على إمتداد مسار السكة الحديدية ، ومن ثم عبر القطار في نفق طويل جداً يوجد في جبل ، وفجأة حدث شيء مريع وغريب ،
وفقا لشهادة إثنين من الركاب إستطاعوا القفز من القطار والفرار مسرعين ، قالوا أن القطار بينما كان يقترب من مدخل النفق ، غطته طبقة ضبابية وسحابة بيضاء ، سرعان ما إزدادت كثابة الضباب أكثر فأكثر إلى أن أصبحت سائلا لزجا تشبه الحليب ، وعندما دخل القطار النفق الواقع في منطقة لومبارديا ، تلاشى في العدم وإختفى فجأة ولم يترك خلفه أي آثر ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
قامت السلطات بإجراء بحث كبير ومكثف جدا لأيام داخل النفق ، لكنهم لم يصلوا لأي نتيجة تذكر ، ولم يعثر على أي اثر للقطار المفقود ، بعد ذلك قامت الحكومة بملأ النفق بالحجارة حتى لايدخله أحد ، واثناء الحړب العالمية الثانية ضړبت النفق قنابل جوية دمرته تماما. وهكذا مرت السنوات ونسي معها الناس تلك القضية بدون أن يصلوا إلى تفسير . يعتقد البعض أن الشركة التي تدير القطار تعمدت التكتم على تلك الحاډثة ، حرصا على سمعتها التجارية ، إلى أن برزت مجددا عدد من المزاعم ، التي تتحدث عن مشاهدة طيف قطار مجهول بالقرب من بلدة بولتافا الاوكرانية ، ومناطق أخرى حول العالم منها بريطانيا وروسيا ، وقيل أنه شبح القطار الإيطالي المفقود . يروي بأنه في أحد الأيام ، ظهر 104 إيطالياً في المكسيك وتحديداً في مدينة مكسيكو سيتي ، كانوا في حالة دهشة وتوتر ، مدعين أنهم وصلوا إلى مكسيكو سيتي قادمين من روما عبر قطار ، الشرطة المكسيكية لم تصدقهم وقامت بتوزيعهم على المصحات النفسية .
بصراحة لا أحد يعرف مصدر القصة الأصلية ، فالكثير من الأجانب يقولون أن القصة حقيقية